بنات وبس

اقوول يالطيبهـ
وش رايكـ تسجلين في منتدانا
ترا والله يمدحونه (^_^)
اقول ترا مالا داعي هالوقت كله للتفكير سجلي بلا حركات
اعضائنا فخر لنا
يعني فهميها
***********
ملحوظهـ
لا تسجل اذا كنت ولد
اللهـ يسلم باقي المنتديات ترا يستقبلون

 

موقع طريق الإسلام


    رواية بنات فله والشباب رجه

    شاطر
    avatar
    صاحبة السمو
    مراقبه عامه
    مراقبه عامه

    عدد المساهمات : 117
    تاريخ التسجيل : 21/06/2009

    $ رواية بنات فله والشباب رجه

    مُساهمة من طرف صاحبة السمو في الثلاثاء أكتوبر 13, 2009 11:04 am


    رواية بنات فله والشباب رجه والشباب فله

    السلام عليكن
    أبدأ بالتعريف عنهم باختصار شديد والباقي راح نعرفه من خلال القصه
    المقدمه عشان تفهمون القصه هذي العائلات :
    العائله أبو وليد:
    الاب : ناصر
    الام : نجلاء
    الابناء
    وليد في الحرس الوطني اخر سنه له عمره ( 23 )
    ياسر في ثاني ثانوي علمي ( 17 )
    لينا في ثالث ثانوي اخر سنه لها ادبي ( 18 )
    مرام في اول ثانوي ( 16 )

    عائله أبو راكان
    الاب :فهد
    الام : منيره
    الابناء
    رزان في ثاني جامعه قسم ادب انجليزي (19 )
    راكان في ثالث ثانوي اخر سنه له علمي ( 18 )
    رغد في اول ثانوي ( 16 )
    يارا في ثالث متوسط اخر سنه لها ( 15 )

    عائله أبو فيصل
    الاب : عبدالله
    الام : أمل
    الابناء
    فيصل في معهد اداره الاعمال سنه ثاني ( 20)
    ريناد في اول ثالث قسم تاريخ ( 22 )
    ريما في ثاني جامعه قسم ادب انجليزي ( 19 ) مدخلينها مبكر المدرسه

    عيال جيران أبو وليد :
    ألاب : محمد
    امهم ميته الله يرحمها
    مهند :قسم طب في السنه الثالث تخصصه جراحه قلب ( 23 )
    نايف: في اول ثانوي ( 17 ) ساقط سنه
    كلهم عيال خالات الا الجيران
    بس
    القصه:
    (الجزء الاول)
    عائله أبو وليد وليد في الحرس ما يطلع الا اربعاء و خميس و جمعه
    و لينا على الابتوب في المسن
    لينا:هلا حصه كيفك
    ريناد: تمام وانتي
    لينا:تمام
    ريناد:توها جايتني اضافه مدري من مين
    لينا: اقبليها و ضيفيني معك
    ريناد : طيب
    ريناد : مين انت
    هذا المتحدث : السلام عليكم
    ريناد : هلا هلا مين انت
    لينا : انت بنت ولا ولد
    هذا المتحدث : لا انا *** ثالث
    لينا: هههههههههههههه تستخف دمك
    ريناد : يا مصلك
    هذا المتحدث: ههههههههههه ضحكة
    لينا: لا غلط ابتسامه خخ
    لينا : برب
    هذا المتحدث : تيت
    ريناد: تيت
    ريناد:من وين جبت ايميلي
    هذا المتحدث : لقيته طايح في الشارع
    ريناد : هههههههههههههه بتقطع من الضحك
    اقول اخلص من وين جبنته
    هذا المتحدث : ومن انتي عشان اقولك
    ريناد: بلوك
    ___________________________
    وياسر طالع مع اخويائه في استراحه
    ياسر قاعد يكلم بنت في الجوال
    ياسر :حبيبتي ما اقدر اجيك اليوم عندي اختبار
    اروى : طيب متى تقدر ابي اشوفك
    ياسر : والله ماقدر ابوي ماخذ مني مفاتيح السياره يبيني اذاكر
    اروى : افففففففففففففف
    ياسر في نفسه : ياذي النشبه
    اروى : طيب ارسلي صورتك
    ياسر:والله معصي ليش اوريتس
    اروى:ليه افا
    ياسر: مدري بس انا حلو ، واخاف تتعلقين فيني
    اروى : لا لا لا تخاف
    ياسر : ماعندي صور يا الله أبوي يناديني باي وسكر على طول
    ولد الجيران نايف : ياخي مامليت من البنات
    ياسر : ياهي اروى نشبه ما بغت اتصك السماعه شكلي بغير رقمي عنها
    نايف : يضحك تستاهل
    _______________________________
    عائله أبو راكان
    راكان توه راجع من الاستراحه الساعه 4 الفجر لقاء الباب مقفل
    قال وش اسوي قاعد يخبط الباب محد جاه كلهم نايمين
    قام راح طفا الكهرب على كل البيت قامو كانو رزان ويارا سهرانين يناظرون فلم
    ورغد نايمه عندها بكره اختبار
    رزان يوم انطفاء الكهرب ارتاعت و قامت تصارخ و تركض و صقعت الجدار
    ويارا تصارخ تقول حرامي حرامي بعدين يارا ركضت وصقعت وقومو رغد من النوم يقولون حرامي
    وارتاعت رغد شغلت جوالها و راحت عند امها و ابوها و قومتهم و قالتلهم ان فيه حرامي في البيت
    و قامت ام راكان طلعت الكشاف و جمعت بناتها وطلعو في الحوش
    وراكان يسوي نفسه توه قايم من النوم يقول ميد ابوه وش السالفه قالت رزان فيه حرامي يارا شافت ظله
    و ضحك راكان قالت رغد وانا بعد شفت ظله قام راكان مات من الضحك قام الابو وش فيك تضحك
    رح شف الحرامي قال راكان يبه يعني معقوله الحرامي بطفي الكهرب عليكم وانتم فيه و يصرق تراها ماتدخل
    في المخ فالت رزان الا انا شايفته و رغد و يارا شافوه معي قام راكان يضحك وراح شغل الكهرب وراح ينوم و
    قال تصبحون على خير قالت امه صدق بتدخل البيت و فيه حرامي اصبر بخلي ابوك يدق على الشرطه قال راكان
    لا يمه مافي حرامي هذا اانا الي مطفي عليكم الكهرب لقيتكم مقفلين الباب و قاعد اخبط ساعه ولا فتحتو رواح ينوم
    ولحقته رزان و يارا يطاقونه قال شفتو الحرامي هاه وراح ينوم و رزان ويارا و رغد عصبو عليه
    ______________________________________
    وريناد و ريما راحو المدرسه وسواقهم توه مسافر ابو فيصل قال ميد فيصل جب خواتك الساعه 12 قال طيب
    وكل البنات طلعوا من الجامعه الا ريما و ريناد بعدين ريناد تدق فيصل و مايرد نايم فيصل و ريما قالت
    ابدق على امي ذا موب جاي ابد و ردت ورد فيصل قال مين ازعجتونا قالت ريما تعال جبنا يا ***** انا منطقين في
    الشمس لين الساعه 3 وانت نايم تعال جبنا قال طيب باخذ شور و اتغدى واجيكم قالت ريما نعم انت مجنون قال احمدوا ربكم
    بعد بجيكم قالت ريما تكفا تعال الحين واسويلك اي شئ تبيه قال طيب شويات و جاي بعدين جاهم بعد نص ساعه قالتله ريناد كان
    جيتنا بكره قال فيصل احمدوا ربكم جيتكم ماتهنيت في غداي قعدت أكل بسرعه و ريما اذا ذا بويدينا الجامعه اجل معادبي رايحه
    قالت ريناد حتا انا قال كلو .. ولا نزلتكم قالت ريما خلاص خلا يا عمي فيصل وريناد ايه خلاص بننطم قال ايه تأدبو
    ______________________________________________
    مرام و رغد توهم طالعين من المدرسه قالت مرام رغد تعالي معي انا بوديك البيت قالت رغد طيب بعدين مرام
    و رغد قالت مرام لسواق رح مطعم كنتاكي بعدين في الطريق حدوهم شباب بعدين رغد تصارخ وقالت مرام لاتصارخين
    بعدين يدرون انك خايفه قامت رغد قفلت البيبان قامو الشباب قالهم افتحو البلوتوث و ساكتين رغد و مرام فيهم الصيحه
    قام الرجال يقول رقمه يقول هاه سجلتوه قالت مرام لا مامعنى قلم قامو اخويائه يضحكون بعدين قال ولا يهمكم قال ميد السواق افتح
    الشباك و سواقهم كمخه فتح الشباك و رما عليهم الرقم و راحو قالت رغد خلاص معادبي طالعه من البيت ابدا" رجعوني بيتي
    قالت مرام لاترجعين اقعدي معي قالت رغد مافيه رجعيني قالت مرام لسواق حرك قال السواق مدام وين روح رح لبيت باب راكان
    قالت رغد ماقلتلك وش سواء المجنون قامت قالتلها السالفه قالت مرام هههههههههههههههههههه وانت عليكم نصب والله تستاهلون
    ________________________________________________

    ****************************
    في بيت أبو وليد اليوم يوم الاربعاء
    ام وليد :ورى وليد تأخر ماطلع عسى مايحجزونه
    أبو وليد: لا انشاء الله يطلع اصبري بس شوي
    أم وليد: قاعده تدعي ان ولدها يطلع
    لينا : يمه يمه وليد دق
    ام وليد: عطيني الجوال
    أم وليد: هلا بها الصوت
    ابو وليد: ماقاتلك انه بيطلع بس انتي ماتصبرين
    لينا : راحت لغرفتها لقت اربع مكالمات من ريناد
    لينا : خلني ادق عليها اشوف وش تبي
    ريناد: هاي
    لينا: هايات بغيتي شئ
    ريناد:ابيك اليوم تروحين معي الفيصليه
    لينا:ليه وش عندك
    ريناد:امممممممممممم
    لينا: وش تكلمي
    ريناد:فيه واحد واعدته انا نلتقي هناك
    لينا: نعم لا لا لا
    ريناد: الله يخليك روحي معي اخاف اروح بالحالي
    لينا: احسن لا تروحين
    ريناد:ريناد حرام عليك احبه
    لينا: مين هذا
    ريناد:هذا مشعل
    لينا: مين مشعل
    ريناد: ماتعرفينه هذا واحد جديد
    لينا: وانتي كليوم لك واحد
    ريناد:لينا لاتغيرين الموضوع روحي معي
    لينا : مافيه انطقي في البيت
    ريناد: الله يخليك بس ابشوفه منيب مكلمته
    لينا:اخاف مابي
    ريناد:ياالله رحي معي انا معك بس بنشوفه
    لينا:اف طيب
    ريناد : اليوم بالليل ابمرك خلاص
    لينا: اوكي
    ريناد:باي
    لينا: باي
    ____________________________________
    راكان و رغد قاعدين يناظرون فلم في الصاله
    رزان في غرفتها: يارا ماشفتي جوال
    يارا:لا مو معك
    رزن:لا مدري وين حطيته
    يارا : دقي عليه
    رزان : دقيت بس ماسمعت صوته
    رزان راحت تسال رغد : ماشفتي وين جوالي
    رغد: لا
    رزان: راكان ماشفت جوال
    راكان:وش شايفيني ابيع جوالات
    رزان: لاتقعت تهزء قل ماشفته وخلاص
    راكان : موب عندي انقلي بس خليني اناظر الفلم
    تلفون البيت قاعد يرن ولا احد يرد عليه
    أبو راكان : راكان رد على التلفون
    ركان : طيب طيب كل شئ راكان
    راكان:رغد قومي ردي على التلفون
    رغد: مابي تراني اناظر الفلم معك
    راكان : تصدقين انا لوني ابوي تبرعت بكم لفلسطين بس مردوده تشوفين وش ابسويلك
    رغد : يعني وش بتسوي
    راكان: اصبري و تشوفين بنكد عليك حياتك
    ركان راح يرد على التلفون
    راكان: الو
    ريما:عطني رزان
    راكان:ماعندنا احد بذا الاسم وطخ سكر السماعه
    رغد: مين على التلفون
    راكان كان رديتي وتعرفين
    ركان دق جواله
    راكان: هلا فيصل
    راكان: وش اخبارك بشرني عنك
    فيصل :ابيك اليوم تجي معنا مجمعين كل الشباب كلنا بنجي
    راكان:لا ما اقدر اليوم
    فيصل:اقولك تعال الجمعه ماتحلا الا وانت معنا
    راكان:مشكور بس قلتلك ما اقدر
    فيصل:ليه وش عندك اليوم
    راكان: ابوي قايلي اودي ولا خلاص ابجيك ابسحب عليهم
    فيصل : ايه هذا الكلام الزين
    راكان:يالله اكلمك بعدين
    ___________________________________
    ليناوليد مره اصدقاء
    لينا دخلت غرفت وليد لقت وليد يلعب سوني 3
    وليد:تباريني كوره
    لينا:بعدين
    وليد:ماصارت اشياء جديده يومتني في الكليه
    لينا:نفس الاشياء ياسر مثل ماهو داشر مايرجع الا اذا جاء ينام بس يدور في ها الشوارع و مرام ***ه
    مدري وش هدفها في الحياة وبس
    وليد: ياسر هذا *** مدري متى يعقل
    لينا:ذيك المره جواله يرن وحده اسمها اروى تخيل
    وليد:ذا زاحف
    لينا:الا ما قلتلك عن مرام ال***ه حدوها شباب هي ورغد وهم طالعين من المدرسه
    وليد:وشو حدوها
    لينا:ايه بس اشواء ماصارلهم شئ انا اقول ميد امي لا تخلين تروح بالسواق بالحالها بس ماتسمع كلامي
    وليد:طيب قلتي لمي
    لينا: لا
    وليد:اجل ابقول لمي ولا عاد تحلم مرام انها تروح مع سواق بلحالها
    لينا:ايه احسن خلها تتادب شوي
    _______________________________________
    يارا تدق على لينا
    يارا:هاي
    لينا:هاي
    يارا:كيفك
    لينا:تمام المهم
    يارا:وش اخبار نايف وش صار عليه
    لينا:مدري عنه وش قالولك امه انا
    يارا:يا الله وش صارله
    لينا: وش دراني انا
    يارا : اسالي اخوك ياسر
    لينا:ياسر مايرجع الا اذا جاء ينوم انا وين اشوفه
    يارا: اف
    يارا:طيب اسالي وليد
    لينا:انا منيب فاظيه الحين بعدين اسالك يالله باي
    يارا:باي
    ________________________________________
    الظهر الساعه 12 توه راجع راكان من المدرسه شاف السواق طالع بيروح
    راكان:وين رايح
    ماسنين:انا روح جيب رغد و يارا
    راكان:ايه صح هم قالولي اقولك جبهم الساعه 4 مفهوم
    ماسنين: قبل الصلاه ولا بعد
    راكان : بعد الصلاه
    ماسنين:طيب بابا
    راكان:دخل البيت يضحك
    ________________________________________
    في المدرسه:
    رغد:يارا ورى تأخر السواق
    يارا:مدري يمكن راح يجيب رزان
    رغد:يمكن
    لينا:تبون اوصلكم
    رغد: لا الحين بيجي السواق
    لينا:يالله باي
    رغد و يارا:باي
    ________________________
    في بيت أبو راكان
    رزان : يمه وين يارا و رغد
    امهم:موب فوق نايمين في غرفتهم
    رزان: مدري بروح اشوف
    _________________________
    في المدرسه:
    رغد:اقول خل ندق شكله موب جاي الساعه 2 الحين
    يارا:يا الله خل ندق
    يارا :تدق ولا احد يرد
    رغد: هاه ماردو
    يارا: لا
    رغد: ***** راكانوه شكله سواها
    يارا :وش يسوي
    رغد: قالتلها السالفه
    يارا:عزالله مناب راجعين لين بكره العصر
    يارا:انتي ليش تعاندينه
    رغد: ماكنت اتوقعه يسوي كذا
    يارا: راكان هذا توقعي الغير متوقع
    ________________________
    في بيت ام راكان:
    رزان:يمه رزان و يارا مو كوجدين
    ام راكا:روحي اسالي السواق جابهم ولا لا واذا ما جابهم خليه يجيبهم
    رزان : طيب
    رزان: ماسنين ماسنين
    ماسنين: نعم مدام
    ماسنين:انت جبت رغد و يارا
    ماسنين:لا راكان قول انا جيبهم الساعه 4 بعد الصلاه
    رزان: راكان هذا شكله انجن
    رزان : رح جبهم الحين
    ماسنين:طيب مدام
    ام راكان:ها جابهم لا
    رزان:يقول ان راكان قايله يجيبهم 4 العصر
    ام راكان:انامدري متى اخوك يخلي خواته لحالهم
    __________________________________
    ريناد تدق على لينا
    لينا:الوه ورااك تاخرتي ماجيتي
    ريناد:فيصل سحب علي وراح ***** اكرهه
    لينا:احسن موب لازم تشوفنه
    ريناد:الا ابي اشوفه
    لينا:طيب انا بجيك الحين بسواقنا
    ريناد : طيب
    في الفيصليه
    لينا : هو وينه فيه
    ريناد: مدري خليني ادق اساله
    لينا: لا انتي ماتعرفين شكله
    ريناد: الا
    لينا:خلينا ندور لما نلقاه
    ريناد:طيب
    ريناد:شوفي شوفي هذا مو كانه ياسر
    لينا: الا والله
    ريناد: اف وش نسوي
    لينا:انا بروح مالي دخل فيك
    ريناد:لا لا تخليني بالحالي
    لينا:تبين تعالي معي انا برجع البيت موب ناقصه ياسر بعد
    ريناد: وياسر هذا مالقاء يجي الا اليوم يالله خل نروح البيت
    لينا وصلت ريناد بيتها
    ريناد:انزلي عندي شوي
    لينا: لا مره ثانيه
    ريناد:الا يالله انزلي بس شوي
    لينا: طيب
    دخلو بيت ابو فيصل
    فصخو عباياتهم
    ريناد:يالله تعالي لغرفتي
    وهم في الدرج نزل فيصل بيروح
    فيصل وقف مفهي يناظر البنت
    ريناد:هيه انت لاتناظر استح على وجهك
    لينا:رقت فوق بسرعه
    فيصل:مين هذي
    ريناد:مالك دخل
    فيصل :اقول بس انقلعي دزها وراح بغت تطيح من الدرج
    ___________________________________



    _________________
    سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 8:56 am